بسبب الطقس السيئ..

كهرباء «مصر العليا» تكشف حقيقة انقطاع التيار عن قرية لمدة 12 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المهندس سامي أبو وردة، رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، أن التيار الكهربائي مستقر في جميع أنحاء النطاق الجغرافي للشركة بمحافظات قنا وسوهاج والأقصر وأسوان، ولم تتأثر بحالة الطقس السيئ وسقوط الأمطار التي شهدتها البلاد منذ أمس الثلاثاء.

وأضاف "أبو وردة"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هناك بعض الأعطال الخفيفة التي تسببت في انقطاع التيار الكهربائي وتم التعامل معها بشكل سريع من قبل فرق الطوارئ، لافتا إلى أن هناك انقطاعات أخرى في التيار الكهربائي بسبب الصيانات الدورية التي تقوم بها الشركة المعلن عنها من قبل. 

اقرأ أيضا| افتتاح معرض فن تشكيلى لرواد ثقافة سوهاج| صور

ونفى رئيس الشركة، ما نُشر في بعض المواقع يفيد بانقطاع التيار الكهربائي عن قرية بيت دواد التابعة لمركز جرجا، بمحافظة سوهاج، لمدة 12 ساعة متواصلة، بسبب الطقس السيء وسقوط الأمطار. 

وأوضح رئيس الشركة، أن قرية بيت دواد تضم 5 نجوع هي كوم بيت دواد، وعلي منصور، وسعد السعود، ونجع العرب، ونجع مسلم وتم فصل التيار الكهربائي بها بالفعل صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحًا لإجراء الصيانة الدورية للخطوط والأعمدة، مؤكدًا أن مواعيد الصيانات الدورية يتم إبلاغ ديوان عام المحافظة التابعة لها المنطقة التي ستكون بها أعمال الصيانة.

ولفت إلى أن أقصى فترة زمنية لأعمال الصيانة لا تتعدى الست ساعات، ويكون معلن عنها من قبل ليتمكن قاطنو تلك المناطق من توفير احتياجاتهم خلال تلك الفترة.