برج الأسد اليوم.. حاول السيطرة على انفعالاتك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الاسد ليوم 17 فبراير 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني: القمر في مربع برجك وذلك يصيبك بالعصبية ، انت بحاجة للعمل بدقة ، وحاول أن تسيطر على انفعالاتك وتحكم في ردود افعالك.

على الصعيد العاطفي والاجتماعي: اعتمد على اللباقة والدبلوماسية ولا تتحدث ميما لا يخصك، وحاول أن تحافظ على اتزانك النفسي مهما تعرضت لاهتزازات.

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية ،كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الاسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

أما عيوب برج الاسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الاسد من الشخصيات العصبية للغاية ، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الاسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث برأيك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي ، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.

برج الأسد اليوم| خذ قسط من الراحة وأهتم بعائلتك