«صحيفة كتالونية»: «نيمار» سيجدد لـ«باريس» ومصيره يرتبط بـ«ميسي»

ميسى ونيمار
ميسى ونيمار

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تقريرا عن مصير البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة، والذي يرتبط بالأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة.


وأكد الصحيفة، أن هناك أنباء من قطر الدولة المالكة للنادي الفرنسي، أن البرازيلي نيمار سيجدد عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم حتى عام 2026.


وأضافت الصحيفة المعلومات ليست مفاجئة لأن كل الخطوات قد اتخذت في الأشهر الأخيرة لكي يستمر نيمار في ناد يعيش فيه أسعد أيامه وان استمراريتها مرتبطة بإمكانية وصول ميسي في الصيف.


وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار اختفى منذ فترة طويلة من جدول أعمال الأندية الكبرى الأخرى لأن الأزمة الاقتصادية العالمية تمنعه من مواجهة راتبه. بالنسبة لـبرشلونة الذي كان مهتمًا بعودته قبل الوباء، وسيكون من الخيال العلمي الآن الاقتراب من البرازيلي، الذي هرب إلى باريس سان جيرمان في أغسطس 2017، بإيداع 222 مليونًا من شرط الإنهاء في الواقع.


وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف العام 2022، وغاب نيمار، عن مباراة فريقه أمام مضيفه برشلونة أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان (4-1) على ملعب "كامب نو" وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

نيمار يعبر عن غضبه على «تويتر» قبل لقاء برشلونة الليلة