أعلن مستشفى قفط التعليمي عن تعافي وخروج 7حالات كورونا اليوم الأربعاء، بعد تلقيهم للعلاج طبقا لبروتوكول وزارة الصحة وتماثلهم للشفاء التام.
اقرأ أيضا| الأمطار تتسبب في سقوط عامود كهرباء بالغربية
وأكد الدكتور أحمد كمال، مدير المستشفى، أن خروج 7 حالات اليوم يرفع عدد حالات الشفاء لـ108حالات.
وأشارت دكتوره اسراء جمال المشرف الطبي إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء كانت متوسطة وحرجة من بينهم أمراض قلب وأمراض مزمنة تتراوح أعمارهم مابين48 و85 سنة.

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





