أخر موضة.. نصائح اختيار البنطلون المناسب للفتاة طويلة القامة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعاني كثير من الفتيات طويلات القامة من مشكلة اختيار الملابس المناسبة لها، ومن ضمن هذه الملابس "البنطلون" بكل أنواعه، ونقدم لك أبرز "البناطيل" التي تتناسب معك كفتاه طويلة القامة.

 

1- البنطلون الجينز الضيق:

 
البنطلون الجينز الضيق من أفضل الاختيارات التي ينصح بها خبراء الموضة للفتاه طويلة القامة، لأنة يجعلها تشبه الفتيات الرياضيات.  

 

2- البنطلون الشيلستون


ينصح خبراء الموضة الفتيات طويلة القامة بارتداء البنطلون «الشيلستون»، وارتداء الحذاء الطويل عليه، هذا النوع من البناطيل يتناسب مع الفتيات طويلة القامة خصوصا أذا كان جسمها متناسق. 

 


3- البنطلون المخطط طوليا


يوصي خبراء الموضة، الفتيات الطويلة الرفيعة بارتداء البناطيل المصنوعة من القماش والمخططة طوليا فهي تعطي للجسم جاذبية خاصة. 

 


4- البنطلون الهاي ويست


يعد البنطلون «الهاي ويست» من الاختيارات المناسبة للفتاة الطويلة، خاصة إذا كانت تعاني من الدهون في منطقة الجناب والبطن، فالبنطلون «الهاي ويست» يساعد على أن يجعل جسمك متناسق. 

 

5- بنطلون البوي فريند


إذا كنت من الفتيات طويلة القامة وتعاني من النحافة، فبنطلون «البوي فريند» هو الحل الأمثل لكي، ويساعد على الحصول على جسم متناسق ويضيف لك القليل من الوزن. 

 

6- البنطلون الجينز الأسود الضيق


ينصح خبراء الموضة الفتاه طويلة القامة بارتداء البنطلون الأسود الجينز على «تيشيرت» قصير، هذا أفضل «ستايل» للفتاة طويلة القامة. 

 

اقرأ ايضا ||«الأصفر والبنفسجي والبرتقالي» ..«الجينز الملون» موضة 2021