صور | الإعلام الإيطالي يبرز ظهور الإعلامية المسلمة في أول برنامج ديني

الإعلامية المصرية " تسنيم سالم"
الإعلامية المصرية " تسنيم سالم"

أبرزت وسائل الإعلام الايطالية المرئي ، والمسموع، و المقروء خبر الإعلامية المصرية «تسنيم سالم» وتصدرت العناوين الرئيسية في كبرى الصحف الإيطالية لأول فتاة مصرية محجبة تقدم برنامج يومي بالتليفزيون الإيطالى كل صباح، و الذي يحمل اسم "OGNI Mattina" وتتناول من خلاله الثقافة الإسلامية والدين الإسلامى وتعاليمه السمحه.

اقرأ أيضا|المنيا في 24 ساعة ‎| افتتاح مركز شباب قرية كفر مغربي ضمن «حياة كريمة»

ويجدر الإشارة أن البرنامج الديني لاقي أهتماماً كبيراً من الشارع الإيطالى، وأصبحت حديث الصباح والمساء للإيطاليين و بمجرد تجولها بالشوارع يحرص المواطنين في للالتفاف حولها لالتقاط الصور التذكارية معها .

وفى تصريحات صحفية قالت" تسنيم" إن كبري الماركات العالمية المتخصصة في ملابس المحجبات قامت بالتواصل معها من أجل الإعلان عن ملابس المحجبات والطرح وغيره من مستلزمات المرأه وأنها تسعي من خلال البرنامج نشر الصورة المضيئة لتعاليم ديننا الإسلامى، والتي تربت عليها منذ الصغر على يد والدها. وأبدت سعادتها بنجاح البرنامج التليفزيون رغم أنه يتحدث عن الثقافة الإسلامية وبدأ إعداد متابعيني في الازدياد وأسعى بكل جهدي للحفاظ على هذا النجاح.

الجدير بالذكر أن "تسنيم سالم" تبلغ من العمر 21 عاماً وقد حظيت بشعبية إعلامية كبيرة، ويتابعها أكثر من 2,5 مليون مشاهد يومياً، وتعتبر فخر لكل مصرى ومصرية فى إيطاليا وهى كريمة الشيخ سامى سالم إمام مسجد الفتح بوسط روما، وأن والدها يحظى بحب وتقدير كبير من ابناء الجاليات المسلمة بإيطاليا وكذلك الأوربيين .

ومن جانبه أشاد الاعلامي إسلام السويسي وعضو الجاليات المصرية بالخارج بالإعلامية المسلمة تسنيم سامى، والتي أصبحت "أيقونة الاعلام الإيطالي" ، وأننا جميعاً كمصريبن مقيمين في إيطاليا نفخر بها كبنت مصرية نجحت في أكبر القنوات الإيطالية، ونحن ندعمها بكل قوة من أجل استمرار نجاحها لتكون سفيرة لمصر والوجهة المشرقة في الإعلام الإيطالى.