قررت نيابة السلام، اليوم الاثنين، إحالة المتهمين بسرقة صاحب مصنع بالإكراه والشروع فى قتله بالسلام، لمحكمة جنايات القاهرة.
كشفت التحريات أنه بورود بلاغ لقسم شرطة السلام أول من صاحب مصنع ملابس جاهزة مصاب بجروح، يفيد بأنه عقب انتهاء العمل بالمصنع ملكه واستقلاله سيارته وبصحبته عاملة بذات المصنع، لتوصيلها لمحل إقامتها وحال سيرهما بدائرة القسم استوقفه مجهولان وتعديا عليه بسلاح أبيض "مطواة"، كانت بحوزة أحدهما محدثين إصابته المنوه عنها واستوليا منه على مبلغ مالي، هاتف محمول، وأدوات كرها عنه، ولاذا بالفرار صحبة الفتاة واتهمها بالتواطؤ مع المتهمين.
اقرا ايضا|إحالة عاطلين للجنايات لقيامهم بالإتجار بالمواد المخدرة بالقاهرة الجديدة
وأضافت التحريات أن العاملة وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع سائق، عامل، تم ضبطهم وبحوزتهم المسروقات المستولى عليها، وكذلك سلاح أبيض "مطواة" والمستخدم فى ارتكاب الواقعة.

«مرضيش ينزلني».. سر مكالمة دفعت فتاة للهروب من تاكسي بالمنيا
ضبط 4 أشخاص قاموا بفبركة فيديو تهديد شخص بسلاح في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق ملثمين النار على «دير» في الفيوم





