كلوب يكشف أسباب معاناة ليفربول فى الدورى الإنجليزى

يورجن كلوب
يورجن كلوب


كشف يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزى عن معاناه ليفربول فى الفترة الاخيرة .


وقال كلوب «إذا كنت معنا، ورأيت الموقف، وتتابع كل الأسابيع والأشهر منذ بدء الموسم، يمكنك أن ترى بسهولة أنه ملخص أو مزيج من الأشياء المختلفة التي حدثت» متابعاً « لقد لعبنا مباريات غير جيدة والآن في المباريات القليلة الماضية لعبنا أفضل من ذلك، لا ننسى مباراة يونايتد في الكأس، لعبت هناك مباراة جيدة حقًا وليبنا بأداءً جيدًا، ولكن لم نستطيع تحقيق الفوز، ثم لعبنا مباراتين جيدتين خارج الديار وحققنا الفوز، وبعد ذلك بدأنا في الخسارة مرة أخرى».

 


وأكد كلوب «لا أحد يتجاهل الحقائق من حيث النتائج ولكن وظيفتي الآن هي القيام بذلك ويتعين علينا الحفاظ على استمرار الأشياء الجيدة، وإذا شاهدت المباراة ضد ليستر والسيتي، فهذه ليست مباراتين قد تتخيلهما بعد ذلك، فقد استقبلنا سبعة أهداف وسجلنا هدفين».

وأضاف «أشعر بالمسؤولية كثيرًا عندما لا تسير الأمور على ما يرام، ولا أريد أي ثناء على كل ما نقوم به،  نحن نعلم أننا نفعل ذلك من أجل الجماهير وأن غالبية المشجعين وربما أكثر من ذلك لا يزالون معنا، إنه شعور لطيف،  لكني أُفضل خوض هذه المعركة التي نخوضها الآن مع جماهيرنا في الملعب». 


وتابع كلوب« في الوقت الحالي من الواضح أن الكثير من الناس ليسوا سعداء بالنتائج، فهمت ذلك، وأنا مسؤول عن ذلك 100٪. لكننا ما زلنا نقدم بعض الأشياء الجيدة». 


وشدد قائلاً: «لا أحد سعيد باحتلال المركز الرابع والحصول على 40 نقطة ومعادلة النقاط مع إيفرتون  لكن علينا التعامل مع الوضع أننا نعمل بجد على ذلك»

وأضاف  «تحدث أشياء غريبة بسبب الإصابة، إذا جاءني أحدهم وأخبرني أن لدينا لاعبًا يعاني من مشكلة بسيطة يمكنني أن أعرفها، فهذا يعني أنه لاعب وسط  هذا هو الحال طوال الوقت»

ويتجه ليفربول إلى بودابست لخوض مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد لايبزيج مساء الثلاثاء، بعد أن تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي.

«النتائج مخيبة»..صحيفة إنجليزية تكشف حقيقة إقالة كلوب من تدريب ليفربول