انفوجراف | مواعيد امتحانات العام الدراسي في «التيرمين» لجميع المراحل

انفوجراف
انفوجراف


أعلنت قناة مدرستنا ، انفوجراف عن مواعيد امتحانات العام الدراسي الجاري ٢٠٢٠/٢٠٢١ ، وامتحانات مواد غير المضافة للمجموع وامتحانات مواد الهوية الوطنية علي مستوي جميع المراحل التعليمية بصفوف النقل بداية من مرحلة رياض الاطفال وحتي المرحلة الثانوية العامة .
وأوضح الانفوجراف ،انه بالنسبة لمرحلة رياض الأ طفال فلايوجد لهم امتحانات لهذة الفئة العمرية ، وبالنسبة للصف الرابع حتي الثاني الاعدادي ،يعقد امتحان متعدد التخصصات في امتحان واحد بالمدارس بداية 27 فبراير ، وفي التيرم الثاني يعقد اختبار شهري واحد لجميع المواد على أن يحضر الطلاب يوم واحد فقط .

وبالنسبة للصف الثالث الاعدادي ،تعقد امتحانات تحريرية في يونيو القادم بالمدرسة حسب الجدول التقليدي .
وبالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي ، ستكون في شهر فبراير وإلكترونية في لجان بالمدرسة، وسيتم عقد اختبار شهري إلكتروني (مارس وإبريل ومايو).

وأوضح ، أنه سيتم عقد امتحان إلكتروني تجريبي للصف الثالث الثانوي في شهر إبريل القادم من المنزل ، علي ان يمتحن طلاب المنازل والراسبين والتقسيم الثانوية العامة إلكترونيًا بنظام التقييم الجديد.

وأشار الانفوجراف إلى أنه يتم عقد امتحانات الترم الأول في الفترة من ٢٧ فبراير حتى ٩ مارس ٢٠٢١ بينما تعقد امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية في نهاية العام.
كما تقرر اجراء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بالإضافة إلى مواد الهوية للمدارس الدولية سيتم في نهاية العام ، و عودة الحضور بدون غياب (اختياري) [حسب الجداول كما في الترم الأول] بدءا من الأربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١ مع إعادة تشغيل مجموعات التقوية في المدارس. "الغياب الاختياري يقتضي إقرار رسمي من ولى الأمر في الإدارة التعليمية".
 

اقرأ ايضا|«التعليم الفني» تواصل مجموعات التقوية للطلاب في الوادي الجديد