رئيس الجهاز الطبي بالأهلي: ملعب التتش سبب إصابات اللاعبين

الدكتور أحمد أبو عبلة
الدكتور أحمد أبو عبلة


قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، إن أرضية ملعب «مختار التتش» سبب من أسباب إصابات اللاعبين الكثيرة التي ضربت لاعبي الفريق.

وأضاف أبو عبلة، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر على قناة «أون تايم سبورتس 1»، أن أرضية ملعب «مختار التتش» من عوامل إصابات اللاعبين، ولكنها ليست الوحيدة؛ لأنها أيضا تعقب المباريات وضغطها من أسباب كثرة الإصابات بين لاعبي الأهلي.

وتابع: «وليد سليمان، سيكون جاهزا خلال 3 أسابيع، كاشفا التئام الغضروف في ركبة محمد محمود لاعب الوسط تماما وأمامه من 3 لـ 4 أيام للعودة للمران الجماعي».

وأكمل رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أن طاهر محمد طاهر سيكون جاهزا خلال أسبوع، موضحا أن إصابة علي معلول ضد بايرن كانت تمنعه تماما من استكمال المباراة.

وأضاف أبو عبلة، محمود متولي سيبدأ التدريبات الجماعية خلال 3 أشهر أما محمد محمود سيعود خلال 3 أسابيع للتدريبات، مشيراً إلي أن طاهر محمد طاهر سيكون جاهزاً خلال أسبوع. 

وأكد إصابة كريم نيدفيد عادية ونسعى لوصوله لأحمال عالية دون تكرار الإصابة، وأضاف:  أسابيع قليلة تفصل كريم نيدفيد عن العودة للتدريبات الجماعية، وشدد حالة كريم نيدفيد مستقرة وحالياً في نهاية البرنامج التأهيلي.