الأهلي يرفض التنازل عن قضية نادي القرن الإفريقي ضد الزمالك

نادي القرن الحقيقي
نادي القرن الحقيقي

كشف مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مصير قضية نادي القرن الإفريقي المرفوعة ضد نادي الزمالك، أمام المحكمة الاقتصادية.

ورفض مسؤولو النادي الدعوات التي نادت إلى التنازل عن الشكوى المقدمة ضد غريمه التقليدي، باعتبار أن هذا الحق مُعتدى عليه وقد يضر النادي في حجم الرعاية التي يتلقاها.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، قد أعلن في وقت سابق اعتبار ناديه هو بطل القرن الحقيقي، ورفع لافتة أمام بوابات النادي ترفع هذا الشعار.

اقرأ أيضًا: تدريبات قوية لرباعي حراسة مرمى الزمالك

وفي سياق آخر أدى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وجلسة استشفاء بالجمانيزيوم على هامش تدريبات الفريق الأبيض اليوم.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، أن ساسي أدى اليوم تدريبات استشفاء وتأهيل بشكل طبيعي وفقا لبرنامج تأهيلي في ظل خوضه اللقاء الأخير بشكل كامل.

وفضل الجهاز حصوله على أكبر قسط من الراحة، موضحا أن اللاعب سليم وسيتواجد بشكل طبيعي في التدريبات غدًا الإثنين مع زملائه استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء الإسماعيلي المرتقب المقرر له الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما خاض رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، على هامش مران الفريق اليوم على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت التدريبات منافسة قوية بين: جنش، ومحمد عواد، والسيد عطية، في التصدي للتسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب سرعة رد الفعل.

وظهر الحراس بمستوى جيد خلال التدريبات في ظل رغبة كلا منهم في حجز مقعده بالتشكيلة الأساسية للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا: تطورات جديدة في أزمة الحجز على أرصدة الزمالك