في ضوء توجيهات رئيس مجلس الوزراء، قرر الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، استمرار التناوب بين العاملين بالجامعة "قسم التعليم" بنسبة 50 ٪ بما لا يؤثر على سير العمل، حتى يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير.
كما قرر المحافظ، عودة كافة العاملين بالجامعة، الأربعاء 24 فبراير 2021

ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





