«حماة الوطن» بالجيزة يقر خطة عمل أمانة الشباب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

كتب علاء الحلواني 

صرح الدكتور إسلام عوض المتحدث الرسمي لأمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، بأن أمانة الشباب بالمحافظة، عقدت اليوم، أول اجتماعاتها برئاسة محمد أبو عيسى أمين شباب المحافظة، وبحضور أمناء شباب المراكز والأقسام . 

اقرأ أيضا :حزب حماة الوطن: الرئيس السيسي الداعم الأول لترسيخ مبادئ حقوق الإنسان

وقال عوض إن الاجتماع ناقش خطة عمل الأمانة في الفترة القادمة، والدور الكبير الذي يقع على عاتقها لإبراز دور الحزب في التفاعل مع الشباب، وتوثيق الفعاليات التي يقيمها الحزب على مستوى المحافظة، تحت رعاية النائب الدكتور نافع عبد الهادي أمين الحزب بالجيزة . 

من جانبه.. شدد أبو عيسى على أهمية الانتهاء من استكمال تشكيل هيئات مكاتب أمناء شباب المراكز والأقسام والوحدات الحزبية، وإسناد الأدوار لكل أمين للقيام بمهامه من حضور الفعاليات الحزبية وتغطيتها َوتوثيقها، وكذلك الاتفاق على عقد اجتماع شهري للأمانة لبحث كل ما يستجد من أعمال . 

وقدم أمين شباب الحزب بالمحافظة، التهنئة لأمناء الأقسام والمراكز على اختيارهم وانضمامهم للحزب، مُؤكدًا أهمية دور أمانة الشباب الحيوي، والتي يعول الحزب عليها الكثير، ومنوط بهم إبراز دور الشباب في جميع الفعاليات، والمشاركة الإيجابية والفعالة للشباب تنفيذا لسياسة الحزب في الدفع بالشباب خلال المرحلة المقبلة اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية، إيمانا منها بأنهم سواعد البناء للمستقبل .