ضبط صاحب ثلاجة بحوزته 4 أطنان أسماك وسجق مجهولة المصدر بالجيزة

 أسماك مجهولة المصدر
أسماك مجهولة المصدر

نجحت مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، في القبض على صاحب ثلاجة لحفظ السلع الغذائية وبحوزته 4 أطنان أسماك وسجق مجهولة المصدر في حملة مكبرة.

جاءت الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء رجب عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة بتكثيف الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون وخاصة ما يتعلق بالمجالات التموينية وغش المستهلكين، في مجال الحرص على ضبط الأسعار بالأسواق لتخفيف الأعباء على جميع المواطنين وخاصة محدودي الدخل.تم تحرير محضر بالواقعة.


وردت معلومات إلى العميد مصطفى فتحي رئيس مباحث التموين بالجيزة تفيد قيام صاحب ثلاجة لحفظ السلع الغذائية وبحوزته أسماك وسجق مجهولة المصدر.


وعقب تقنين الإجراءات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبقيادة العميد مصطفي فتحي رئيس مباحث التموين بالجيزة تم ضبط 4,27 طن "أسماك ماكريل – سجق" يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وتشكل خطرا على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.
 

اقرأ أيضا| مصرع طالبين وإصابة آخرين فى حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بالدقهلية