لطلاب «3 اعدادي» .. مراجعة على سؤال اختار بمادة الجبر والإحصاء

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تنشر بوابة أخبار اليوم لطلاب الصف الثالث الإعدادي، مراجعة على سؤال "اختر" الوارد في الفيديو التالي، مع الإجابة والشرح لكل سؤال، من حلقة "مراجعة عامة في الجبر والإحصاء"، في ضوء المراجعة العامة على منهج الفصل الدراسي الأول، مادة "الرياضيات".

 

https://www.facebook.com/watch/?v=245529257061294

 

وأعلنت وزارة التربية والتعلبم والتعليم الفني أنه، الأحد ١٤ فبراير، بث مباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في الساعة الخامسة عصراً لإعلان تفاصيل الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مؤتمر الإعلان عن تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول والاستعداد للفصل الدراسي الثاني من المتوقع عقده في الخامسة بعد عصر غدا.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنها سوف تتخذ القرار الصالح لكافة الطلاب، مؤكدًا أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات الوقائية.

 

وسيضع المؤتمر المزمع عقده لوزير التعليم حدًا لعدد من الشائعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة والمرتبطة بموعد الامتحانات.

 

ووافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.
 

اقرأ أيضا| خاص | اختيار المرشحين لتولي مهمة رؤساء كنترولات الدبلومات الفنية 2021