كأس «الآيس كريم» بدلا من خاتم الزواج

كأس «الآيس كريم» بدلا من خاتم الزواج
كأس «الآيس كريم» بدلا من خاتم الزواج

رغم أن عمره ست سنوات ونصف فقط، ورغم أن عمرها لا يتجاوز 5 سنوات فإن قصتها صارت حديث الناس في فرنسا، إذ مثلت أصغر قصة حب جمعت بين نجم الغناء الفرنسي «جوردي» وعارضة الأزياء الصغيرة «جيسكا».

 

ومع عيد الحب 2021، تتذكر جزيرة الغرائب سانت تروينز التي ترفض التنازل بسهولة عن لقبها، هبت عليها رياح رقيقة وبريئة وسط الاحتفالات الصاخبة التي تملأ أركانها رياح خفيفة نقية هي رياح الحب الطفولي بين نجم الغناء الفرنسي (جوردي) والصغيرة جيسكا.

 

وجوردي في السادسة والنصف من عمره ويملك كل شئ الموهبة والمجد، رصيد كبير في البنك وسيارة كاديلاك ضخمة ولم يكن ينقصه سوى شئ واحد ليصبح كبيرا وهو الحب وقد وجده مع جيسكا.

 

تم اللقاء الأول بين جوردي وجيسكا من خلال البرنامج التليفزيوني في هذا اليوم كان جوردي هو النجم وبينما كان يغني على المنصة تسمرت نظراته أمام فتاة الأحلام الصغيرة فهي صاحبة عيون خضراء، وشعر كستنائي معقود على هيئة ذيل حصان وتحت تأثير جاذبيتها، بدأ جوردي يبحث عن جميلته بين الجمهور ليطلب منها مشاركته في العرض، وبعد انتهاء البرنامج يحاول أن يتعرف أكثر على هذه الفتاة التي أسعدت عينيه.

 

اسمها جيسكا وعمرها خمس سنوات وتمتلك مظهرا جميلا وجاذبية فائقة.. لقد كانت نموذجا لا مثيل له وفي الحقيقة فإن جيسكا تعد ملكة للجمال وسرى تيار الحب بينهما ومنذ هذه اللحظة لم يكف أحدهما عن التفكير في الآخر.

 

ولما كان لحياة النجوم متطلباتها، فقد انتزع الغناء جوردي من حبيبته إلى أن جاء وقت الراحة فسافر جوردي مع والديه للاستجمام على شواطئ فلوريدا في الوقت الذى سافرت فيه جيسكا مع والدتها في رحلة إلى سان تروينز، ولكن هل ينتهي الحب عند هذا الحد؟

 

أبدا.. لقد قام الصغيران بتبادل أرقام تليفوناتهما بدون علم ذويهما، ويقول والد جوردي لم يكف جوردي عن الحديث عن جيسكا في ميامي، وفي مساء ذات ليلة رن الهاتف فكانت هي، بحسب ما نشرته أخبار النجوم في 15 أبريل 1994.

 


في هذا اليوم تناجى الصغيران، وعندما وضع جوردي سماعة الهاتف تحول الدون جوان إلى طفل صغير، وأخذ في البكاء قائلا: «أريد أن أرى صديقتي»، واشفق عليه والده، وبعد بضعة أيام شهد أحد شواطئ سان تروينز لقاء الصغيرين، اللذين أقبلا بسرعة كل في اتجاه الآخر ومنذ هذه اللحظه لم يفترقا.

 

وذات ليلة صارح جوردي والدته برغبته في إهداء خاتم لجيسكا، خاتم حقيقي يشتريه من صائغ ولكن قامت الأم بإعادة الأمور إلى نصابها، فجوردي ليس إلا طفلا صغيرا وكذلك جيسكا، ومازال الوقت مبكرا على خاتم الخطبة، واقتنع جوردي الذي قال سأبحث عن شئ آخر ولم يطل به البحث.

 

وجد جورديس شيئا يسعد به جيسكا وهو كأس من ايس كريم الفانيليا يهديه لها يوميا فتلتهمه بسرعة وتتلألأ عيناها من السعادة . ومساء كل ليلة عقب تناول طعام العشاء يرتدي جوردي ثيابه ويهذب شعره ليصطحب جميلته إلى (لونابارك) حيث تقام الاحتفالات في سان تروينز.

 

وأخذ الطفلان يتجولان معا يدا في يد بين المتفرجين وتثير رؤيتهما معا بعض الاندهاش ، فرغم ان جوردي أكبر من جيسكا إلا أنه يبدو أصغر منها فهى أطول منه ويلجأ الصغير لاستخدام الكعب العالي مثل توم كروز وعندما يحل الليل يذهب كل إلى منزله ليخلد إلى النوم، وعلى الفراش لا يكفان عن التفكير في بعضهما فغدا سيجمعهما لقاء آخر مع الآيس كريم.