القمة صداع فى رأس الثلاثية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كتب أحمد إسماعيل

 

مازال موعد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز "محلك سر" رغم سعي اللجنة الثلاثية لإقامتها قبل نهاية الدور الأول.

 

وكان اتحاد الكرة قد كشف عن مواعيد مباريات الجولة حتي الأسبوع الـ14 من الدوري والذي ينتهي في 22 فبراير الجاري، بجانب عدد من المباريات المؤجلة لكل من الأهلي الذي شارك في مونديال الأندية والاتحاد السكندري الذي أُجلت له عدة مباريات بسبب تعرض بغض لاعبيه إلي فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.

 

وعلي الرغم من سعي اللجنة الثلاثية لإقامة القمة في النصف الأول من مارس المقبل، فإن لجنة المسابقات تبحث عن تحديد مواعيد باقي المؤجلات أولاً وإقامة أكبر عدد من جولات المسابقة المحلية قبل التوقف الدولي في نهاية مارس المقبل.

 

ويخوض المنتخب، مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، خلال الأجندة الدولية في الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل، بينما يبحث المنتخب الأولمبي عن مباريات ودية خلال نفس الفترة استعداداً لأولمبياد طوكيو.

 

وعلى جانب آخر مازالت لجان التفتيش المكلفة من الجهة الإدارية بوزارة الشباب والرياضة تقوم بعملها داخل أروقة اتحاد الكرة في إطار حملة التفتيش علي الهيئات الرياضية المختلفة.

أقرا ايضا : بعد الهزيمة من البايرن ..البدري يوجه نصيحة للأهلي