كلوب يعلق على خسارة ليفربول أمام ليستر سيتي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الريدز أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب عقب نهاية المباراة: «سجلنا هدفا ثم تعادلوا معنا من هدف أرى أنه تسلل واضح، ثم قدمنا لهم هدية في الهدف الثاني.. كان له تأثير هائل علينا وكان يجب أن نتفاعل بعد التأخر في النتيجة بشكل مختلف».

وأضاف كلوب: «قبول ما حدث بابتسامة ليس بالأمر السهل، عملنا بجد ولعبنا بقوة من أجل نتقدم بهدف، ثم سجلوا التعادل من كرة أعتقد أنها تسلل واضح، فكان هناك 3 لاعبين أمام الكرة».


وقال كلوب: «استقبلنا هدفًا، كان من الصعب حقًا تجاوزه، حيث مثل نقطة تحول للمباراة.. لقد رأيت اللعبة، كانت تسللًا واضحًا، هذا كل شيء.. وفي الهدف الثاني حدث سوء تفاهم.. قلنا إن حارس المرمى والدفاع، بحاجة إلى التعود على بعضهم البعض، وبالفعل كانوا بخير لمدة 75 دقيقة».

وتابع: «لقد كانت مباراة جيدة حقًا، سيطرنا على معظم أوقاتها، وأتيحت لنا الفرص، ثم استقبلت شباكنا هدفين متتاليين.. بعد تقدم ليستر بالهدف الثاني، هاجمنا بقوة من أجل معادلة النتيجة، وكانت هناك مساحات في شاسعة في نصف ملعبنا، وهو ما أسفر عن الهدف الثالث».