هبة عبد الغني تستكمل تصوير «الطاووس» وتنتظر عرض «وادي الجن»

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

تستكمل الفنانة هبة عبد الغني، تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل «الطاووس»، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، بطولة النجم العربي جمال سليمان،  غدا الأحد في إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة.

ومن جانبها أعربت هبة عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع النجم جمال سليمان، وكذلك التعاون للمرة الثانية مع الفنانة سهر الصايغ و المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تري التعاون معه مكسب كبير لأي ممثل خاصة في ظل حرصه الشديد على الاهتمام بكل شيء يخص الممثل ، والعمل على تقديمه للجمهور بشكل مختلف وجديد عليهم بعيدا عن النمطية والتكرار.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهالة فاخر، وأشرف مصلحي، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، العمل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

‎وعلى جانب آخر تنتظر هبة عبد الغني عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «وادي الجن»، المقرر نهاية شهر فبراير الحالي، من إخراج حسام الجوهري، وتأليف محمد هشام عبية، و منة إكرام، وعمر خالد، ويشارك في العمل مجموعة من المواهب العربية القديرة والصاعدة من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، وهو من بطولة يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إلى جانب كل من خالد كمال، وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة، وعبد الرحمن اليماني، وفراس سعيد.

ومن الأسماء اللافتة المشاركة في المسلسل صالح عبد النبي، وهبة عبد الغني، وكريم الدسوقي، وأحمد عبد الحي، وإنجي أباظة، وشمم الحسن، وحمزة العيلي، وأسما سليمان، وهند رضا، وصفاء جلال، وعلا رامي، مع ظهور خاص للنجمة بشرى.

جدير بالذكر أن هبة تشارك بجانب مسلسل «الطاووس» في رمضان المقبل بمسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.