حسام غالي يكشف حقيقة خلافاته مع الخطيب..فيديو

حسام غالي
حسام غالي

تحدث النائب حسام غالي، قائد منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، للمرة الأولى عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في أول ظهور إعلامي بعد تتويج الأحمر ببرونزية كأس العالم للأندية 2020.

وقال حسام غالي عبر قناة MBC مصر: "هناك أهل شر يحاولون ترويج فكرة وجود خلافات بيني وبين الكابتن محمود الخطيب، وهذا لم يحدث مطلقًا، وأنا على تواصل مستمر معه".

وأوضح قائد منتخب مصر والنادي الأهلي السابق :"دعمت الكابتن محمود الخطيب في الانتخابات الماضية ومازلت أدعمه سواء كنت في قائمته أم لا، فهذا أمر سابق لأوانه".

وعن مثله الأعلى إداريًا قال حسام غالي :"أعشق آل سليم، الكابتن صالح والكابتن طارق رحمة الله عليهما، وكذلك اقتربت من الكابتن حسن حمدي في فترة عصيبة على كرة القدم المصرية ولمست كيف كان هذا الرجل إداريًا عظيمًا، والكابتن محمود الخطيب بكل تأكيد فهو الذي أعاد هوية النادي الأهلي بعد فترة من التوهان".

 

حسام غالي صاحب مسيرة حافلة مع كرة القدم، بدأت من نادي بيلا بمحافظة كفر الشيخ مرورًا بالأهلي والاحتراف الأوروبي في فينورد الهولندي وتوتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين مرورًا بليرس البلجيكي والنصر السعودي حتى اختتم مشواره بقميص القلعة الحمراء قبل 3 سنوات.

 

لعب حسام غالي 184 مباراة مع الأهلي في الدوري المصري وسجل 8 أهداف، وفي كأس مصر لعب 25 مباراة وسجل هدفين وفي كأس السوبر لعب 4 مبارات وفي البطولات الإفريقية لعب 84 مباراة وسجل 5 أهداف في وكأس العالم للأندية لعب مباراة واحدة، وفي البطولات العربية لعب 3 مباريات فقط.

 

واشتهر حسام غالي بمهاراته العالية وكان أحد أبرز نجوم جيله في مركز خط الوسط وشارك بقميص منتخب مصر الأول في أكثر من 70 مباراة دولية ومتوج بكأس الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا، وبالبطولة العربية في 2007 على حساب السعودية، كما بدأ مشواره الدولي ببرونزية كأس العالم للشباب عام 2001.

 

حسام غالي يوجه رسالة في عيد الشرطة