التعليم العالي: تسجيل الرغبات للطلاب الشهادات المعادلة والثانوية بالجامعات الخاصة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أعلنت وزارة التعليم العالي تسجيل الرغبات للطلاب الشهادات المعادلة وطلاب الثانوية العامة للالتحاق بالجامعات الخاصة عن طريق التنسيق الاليكتروني أيام الجمعة ١٢ فبراير والسبت ١٣ فبراير والأحد ١٤ فبراير، ثم إغلاق النظام فى تمام الساعة الثامنة صباحا من يوم الاثنين ١٥ فبراير الجاري.

وكان قد تم مد فترة رفع مستندات طلاب المعادلات حتى الساعة الثانية عشر "12 ظهرًا"، من يوم الأربعاء الموافق ١٠-٢-٢٠٢١، وفي حالة عدم توافر بعض المستندات المطلوبة عند التقدم يمكن الاستعاضة بتقديم إقرار موقع من الطالب وولى أمره باستيفاء المستندات المطلوبة قبل يوم ١٠-٣-٢٠٢١.

جاء ذلك للتيسير على الطلاب الراغبين في التقدم بنظام القبول الإلكتروني للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة المختلفة للعام الجامعي 2020/2021، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التالي cpnu-admission.edu.eg.

جدير بالذكر أنه تم فتح النظام على الموقع المحدد لمدة ٣ أيام، اعتبارا من يوم السبت الماضي ٦ فبراير في تمام الساعة العاشرة صباحا، والذى يستمر حتى يوم الأربعاء 10 فبراير الجاري، حيث يتم استقبال صور الشهادات المعادلة لتحديد المجموع الاعتباري وإبلاغه للطلاب.

 

اقرأ أيضا

وزير التعليم العالي يعلن استعدادات المستشفيات الجامعية لبدء الدراسة
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي