لحظة مغادرة موسيماني مطار القاهرة الدولي | فيديو

موسيماني
موسيماني

حرص عدد من جماهير النادي الأهلي على التواجد لحظة وصول بعثة الفريق الأول للنادي الأهلى بمطار القاهرة الدولي ورصدت عدسة «بوابة أخبار اليوم» لحظة وصول مدرب المارد الأحمر النادي الأهلي بمطار القاهرة الدولي.

وصلت عصر اليوم، بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم قادمة من الدوحة على متن طائرة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران بعد مشاركته كأس العالم للأندية والتتويج بالميدالية البرونزية وكانت باقات الورد في انتظار بعثة الأهلي.

وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي، على استقبال الفريق والاحتفال به داخل صالة وصول رقم 4 بمطار القاهرة وكان في استقبالهم فريق من العلاقات العامة بالمطار تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل  بحضور اللواء أشرف حافظ مدير مبنى الركاب 1 المعروف بالمطار القديم.

وتم استقبال البعثة بالورود وقدمت سلطات الأمن بالمطار كافة التسهيلات اللأزمة لبعثة الفريق لأنهاء إجراءات وصولهم، وتأمين خروجهم من المطار.

كان قد فاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة وحاز على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية والميدالية البرونزية.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي، قبل أن يتغلب على بالميراس ويتوج بالميدالية البرونزية.

خبار اليوم |لحظة مغادرة موسيماني المدير الفني للأهلي مطار القاهرة