استقبال الشناوي بالزغاريد في مطار القاهرة| فيديو 

استقبال البطل الشناوي حارس النادي الأهلي بالزغاريد في مطار القاهرة 
استقبال البطل الشناوي حارس النادي الأهلي بالزغاريد في مطار القاهرة 

حرص عدد من جماهير النادي الأهلي، على التواجد لحظة وصول بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي بمطار القاهرة الدولي كما شهدت لحظة وصول حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي على إطلاق الزغاريد تعبيرًا عن فرحتهم بما حققه من إنجاز في البطولة.

كانت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم، قد وصلت عصر اليوم، قادمة من الدوحة على متن طائرة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران بعد مشاركته كأس العالم للأندية والتتويج بالميدالية البرونزية وكانت باقات الورد في انتظار بعثة الأهلي. 

وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوى، على استقبال الفريق و الاحتفال به داخل صالة وصول رقم 4 بمطار القاهرة و كان فى استقبالهم فريق من العلاقات العامة بالمطار تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل  بحضور اللواء أشرف حافظ مدير مبنى الركاب 1 المعروف بالمطار القديم .

وتم استقبال البعثة بالورود وقدمت سلطات الأمن بالمطار كافة التسهيلات اللازمة لبعثة الفريق لأنهاء إجراءات وصولهم، وتأمين خروجهم من المطار .

 

 كان قد فاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة وحاز على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية والميدالية البرونزية.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي، قبل أن يتغلب على بالميراس ويتوج بالميدالية البرونزية.