من صفحات الفن إلى ساحات المحاكم.. فضائح وأزمات

خناقات الفنانين على السوشيال ميديا.. «عرض مستمر»

أزمات الفنانين عرض مستمر
أزمات الفنانين عرض مستمر

أصبحت مواقع السوشيال ميديا، محوراً للجدل والنزاعات، بعدما كنا نجد أن الفنانين يحرصون دائما على نشر صور من أحدث أعمالهم، أو ذكرياتهم أو لحظات السعادة في حياتهم الشخصية لمشاركة محبيهم تلك الأوقات، لكن في الآونة الأخيرة تحولت، على مواقع التواصل لـ"خناقة" بين الفنانين والفنانات وأزمات خطيرة أمام الرأي العام  .

في السطور التالية تبرز لكم "بوابة أخبار اليوم"  أهم الخلافات والأزمات بين الفنانين والتي أثارت الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي . 

نصر محروس وبهاء سلطان 
أعلن نصر محروس من خلال الصفحات الشخصية الخاصة به عن جلسة صلح مع النجم بهاء سلطان بعد خلاف امتد إلى سنوات طويلة وبسببها غاب صوت بهاء عن السوق الغنائي .
لكن للأسف يظهر يوسف إبراهيم، محامي الفنان بهاء سلطان، ليؤكد أنه لم يحدث صلح بين موكله والمنتج الغنائي نصر محروس.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "et بالعربي": "اللي قاله نصر محروس حرية شخصية وفكر خاص به، الراجل كان فرحان ومبسوط وفكره راح لحاجة معينة عبّر عنها بهذه الطريقة ومنقدرش نصادر رأيه".

تابع: "محصلش صلح بين بهاء سلطان ونصر محروس، ولكن إحنا بنفذ حكم أصدرته المحكمة بخصوص تسجيل بهاء سلطان 4 أغاني لنصر محروس من ألبوم سيجارة، وساد الود والحب في زيارة بهاء لمقر شركة فري ميوزيك".

وحول رد فعل نصر محروس حينما سجل بهاء سلطان أول أغنية والتي تحمل اسم "أنا الغلطان"؛ قال: "اتأثر ودبدب في الأرض وكان معاه زجاجة مياه وقعت منه، وفضل يستعيد الذكريات اللي كانت بينهم، وقاله طيب ما تيجي نتعاون ونشتغل تاني، قلت له بس خلاص بقى، وتعالى نقعد ونشوف العقد الجديد وخلونا نعيش في جو من الدفء وربنا يسهل".

وكان نصر محروس، فاجأ الجميع ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، فيديو وصورا تجمعه ببهاء سلطان، وعلّق: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه.. بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".

 

أصالة وأحلام 
حوار مثير للجدل على "تويتر" دار بين النجمتين أحلام وأصالة، أعاد الى الأذهان ذكرى الأزمة التي اشتعلت بينهما قبل حوالى العام، وانتهت بالصلح أخيراً.

ونشرت الفنانة أحلام تغريدة، شكرت فيها مستمعيها وجمهورها في الوطن العربي، لتخطّي أغنيتها الجديدة "حزين" حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة، وتصدّر ألبومها موقع "التيونز"... لتعلّق أصالة على تغريدة أحلام قائلةً: "شو حلوين الأغاني كلّهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف.. بسّ مبدئيّاً حزين رهيبة رهيبة ورح غنّيها معك قريباً ياحلّومة".

من جانبها، وعدت أحلام أصالة بغناء "حزين" معاً قائلة: "حبيبتي إنتي اللي حلوة وأكيد بنغنيهم مع بعض قريب بإذن الله وأهديكي إياها حزين، الله شهادة كبيرة"... لتردّ أصالة مازحةً أنها أنهت واجباتها بالحزن، فلمَ لا تهديها أحلام أغنية مبهجة؟ لتقرر أحلام إهداءها أغنية مبهجة وتدعو لها بالفرح، فتجيب أصالة بأنها أحبت هديتها.

وبعد قليل، عادت أحلام لتثير استفزاز أصالة قائلةً: "وكمان بهديكي زوبعة لجمهورك يغنيها لك"، ولم توضح ماذا تقصد بكلمة "زوبعة" التي قد تحمل معاني عدة من بينها "ضجة فارغة"... فتعاود أصالة سؤالها غاضبة: "شو قصدك لا تعصبيني منّك لو سمحتي وخلّيني مدلّعتك أحسن ما أنتي عارفة". 


 

باسم سمرة ورحاب الجمل
أثارت أزمة الفنانة رحاب الجمل مع الفنان باسم سمرة، وتبادلهما الاتهامات عبر صفحات السوشيال ميديا أحدثت جدلاص انتقل إلى التوك شو، وهو ما دفع الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إلى إصدار قرار بوقف الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، معلقا: " تم منعهم من مزاولة المهنة وهنجيب كل الكاميرات وهنحقق فى الموضوع ده"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر.

باسم سمرة يرد على رحاب الجمل فى بيان رسمى: تختلق وقائع غير حقيقية

اتهامات رحاب الجمل للفنان باسم سمرة دفعت الأخير لأن يصدر بيانا رسميا، للرد عليها بعد هجومها عليه من خلال نشرها منشورا وصفته خلاله بالممثل "السكران"، واتهمته بالتطاول عليها وعلى زملائها خلال البروفة الخاصة بالفيلم الذى يجمعهما وهو "ديك العياط".

وقال خلال البيان: "فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماما عن الصحة، وتختلق وقائع غير حقيقية، واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بالانتماء إليها، التي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر، فقد تقدمت بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية، وآليت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهّر بي وبسمعتي، والله ولي التوفيق".

باسم سمرة عن رحاب الجمل: "جبتها قبل كده من القسم وآى حد يتكلم عنى تانى مش هسكت"
وعلق الفنان باسم سمرة عن واقعة الفنانة رحاب الجمل، قائلا: "الموضوع اتفه من كده وابسط من كده.. الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص الفيلم.. وبحاول اقولها استنى شوية يومين 3 وبعد كده سافرى.. لان فيه تظبيط فى الفيلم وكده وقالت بعد كده خلاص بعتذر.. وقلت للمخرج خلاص نجيب واحدة تانية".

أقرا ايضا 

نقيب القراء: لم نشترط على بهاء سلطان ترك الغناء ولكن للقرآن قدسية