بيراميدز‬⁩ يغادر مطار القاهرة لمواجهة بطل كوت ديفوار بالكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز متجهة إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة نادي راسينج كلوب أبيدجان في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء الأحد بالعاصمة الإيفوارية في ذهاب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي يوم 21 من نفس الشهر.

وحرصت إدارة بيراميدز على توفير طائرة خاصة  للبعثة لتوفير الوقت والجهد خاصة بعد تأجل سفر الفريق أمس بسبب ظروف الطيران.

ويسعي الأرجنتيني رودولفو أروابارينا إلى تثبيت قدمه مع الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الفريق الإيفواري من أجل المضي قدمًا في البطولة الأفريقية.

وشهدت الفترة الأخيرة تذبذب نتائج بيراميدز في الدوري المصري بالرغم من تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب لذلك فإن لقاء الفريق الإيفواري سيساعد الارجنتيني كثيرًا في فرض الاستقرار على الفريق.

وكان قد قرر الجهاز الفني استبعاد المهاجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان من رحلة الفريق بعد شعوره ببعض الآلام والأعراض، وخضع لمسحة طبية جاءت سلبية، وعلى الرغم من ذلك قرر الجهاز الفني بعد التشاور مع الجهاز الطبي، استبعاد اللاعب من الرحلة للحفاظ عليه وعلى اللاعبين.

وضمت القائمة كلًا من:

حراسة المرمى : شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع : علي جبر - محمد حمدي أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة. 

خط الهجوم : محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس.

إقرأ أيضًا: بيراميدز يستبعد الأوروجوياني دييجو رولان من رحلة كوت ديفوار