عائلة الخطيب تمنعه من العودة مع بعثة الأهلي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

منعت عائلة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عودته مع بعثة الفريق الأول القادمة من قطر، عقب التتويج ببرونزية كاس العالم للأندية.

وغادرت بعثة الأهلي قطر على متن طائرة خاصة في الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة في طريق عودتها إلى مصر، حيث ينتظر وصول البعثة في الثانية ظهرا إلى صالة ٤ "كبار الزوار".
 
وكان محمود الخطيب يترأس بعثة فريق الكرة في مونديال الأندية التى أنتهت فعاليتها مساء أمس بتتويخ بايرن ميونيخ الألماني بطلا للنسخة 2020 والأهلي ثالث العالم للمرة الثانية في تاريخه بعدما حصد على نفس المركز عام 2006 .

وتخلف محمود الخطيب عن بعثة الأهلي إلى القاهرة ظهر الجمعة بعدما قرر التوجه إلى دبي للاطمئنان على كريمته وأسرتها هناك.


وفي سياق آخر غرّد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

ونشر موسمياني على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» : «نأمل أن نكون مثلنا إفريقيا جيدًا في المونديال.. هناك متسع للتطور.. سنظهر بشكل أفضل العام المقبل».


وقدم الأهلي عروضا قوية في البطولة وتوج بالميدالية البرونزية أمس على حساب بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

الأهلي على بعد انتصارين لمعادلة رقم برشلونة