إيقاف أعمال بناء مخالف وإزالة 6 تعديات بالبحيرة 

إزالة التعديات بالبحيرة
إزالة التعديات بالبحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة، وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين، مشيرًا إلى أن  حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز «إدكو - بدر - كفر الدوار - إيتاي البارود - حوش عيسى».

اقرأ أيضا| مجمع «فرهاش» يوفر «حياة كريمة» للحرفيين بالبحيرة

وأسفرت الحملات عن إزالة 6 حالات تعدي على مساحة 549 م2 عبارة عن إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بمساحة 150 م2 بعزبة الحلواني بإدكو عبارة عن سور من الحجارة البيضاء كما تم إزالة أساس من الطوب الأحمر والحجارة البيضاء بنزلة صفار بمساحة 89 م2، وإزالة تنده مخالفة علي أرض زراعية بمساحة 160م2 بمركز بدر.

كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 150 مترًا بحوش عيسى عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض، وإيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقتي الكدوة والمكمورة بكفر الدوار والتحفظ على معدات البناء «الخلاطة والأخشاب»، وإزالة شدة خشبية لصبة دور ثاني مخالف بقرية أرمانيا بإيتاى البارود.