صناع «قبل الأربعين»: الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية من واقع أكثر إثارة وعنف

صورة موضوعية
صورة موضوعية

سحر الجمل

أعربت داليا مصطفي عن سعادتها بطرح فيلم قبل الأربعين لأنها تنتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر، لافتة إلى أن الدور الذي تقدمة خلال أحداث العمل حين مشاهدته سيجعلها في منظور مختلف لدى أعين الجمهور والجهات الإعلامية لما يشاهده من حبكة فنية دسمة يحيطها الإثارة والغموض والتشويق فهذا يختلف كلياً وجزئياً عما قدمته من قبل سواء خطوط درامية محصورة ما بين المرأة العصرية والمرأة الشعبية والفتاة البسيطة والبنت الكلاس وغيرها.


وأضافت داليا أنها تفضل وترغب دائماً أن تذهب إلى الاتجاه الذي لا يتوقعه المشاهد مما يتطرق ذلك إلى تغيير كبير في شكلها لتتناسب مع طبيعة الشخصية متمنية أن ينال دورها إعجاب الجمهور بعد عرض الفيلم في السينمات.


في سياق آخر، أكدت بسمة أن دورها عن حدوتة محيرة تثير الكثير من التساؤلات في أذهان الجمهور طوال الأحداث.


وقالت بسمة: أنها تراهن لهذا السبب على دورها بقوة بتقديم قماشة مختلفة وجديدة عليها لم تقدمها من قبل وذلك بخلاف أن حدوتة هذا العمل ككل تستحق الإشادة وهذا ما سيتفق عليه الجميع بلا استثناء متمنية أن يكلل تعبها بالنجاح والتقييم الإيجابي من الجمهور والجهات الإعلامية. 


على الجانب الآخر، كشف صناع فيلم «قبل الأربعين» وعلى رأسهم المنتج شادي صبرة بأن حدوتة هذا السياق التشويقي والمثير مستوحاة من قصص واقعية والتي تتلخص في إطار رعب نفسي عنيف وغيرها.


وقال شادي، أنه ينظر إلى العمل بنظرة مستقبلية ألا وهي عندما يتم رفع هذا العمل من دور العرض السينمائي ويتوفر على أحد المواقع الإلكترونية وكذلك موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وغيرها فذلك يعمل على تسهيل دخوله إلى جميع المنازل بسهولة ويسر.


وأضاف محمد كامل المدير التنفيذي للعمل بأن سحر هذا السياق التشويقي تبلور بالراحة النفسية والاستمتاع بين نجوم العمل أثناء تواجدهم خلال مدة التصوير آواخر العام الماضي والتي تقرب بين 3 شهور على فترات متقاربة وفي أماكن تصوير متفرقة مع الأخذ في الاعتبار اتباع كافة الاشتراطات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحماية والوقاية من تداعيات فيروس كورونا (كوفيد _ 19) في هذا التوقيت داخل جميع البلاتوهات المختلفة مما ساهم ذلك في تحقيق التوافق المهني بين الجميع لظهور هذه الملحمة الفنية إلي النور قريبًا.


ويطرح الفيلم بتصنيف عمري +16 وقامت الشركة المنتجة للعمل بطرح الإعلان الرسمي للفيلم وكذلك البوستر الرسمي الذي يعتبر أولى أعمالها السينمائية التي تفتتح به موسم منتصف العام السينمائي 2021.

 

وتدور فكرة فيلم «قبل الأربعين» في إطار رعب نفسي وأحداثة مستوحاة من أحداث تمت بالفعل مما يشار إلى أنها أحداث واقعية لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.


وطرحت الشركة المنتجة في الأسابيع الماضية البرومو التشويقي بجانب الأفيشات الدعائية الخاصة بالعمل والذي سيطر عليه الغموض والتشويق نظراً لطبيعة الأحداث إضافة إلى طرح أفيش لكل بطل من الأبطال مما حفز نجوم هذا العمل جميعاً على نزول أفيش كل منهم على حدة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ولاقت رواجاً ورد فعل إيجابي من قبل المتابعين المحبين لديهم.


جدير بالذكر بأن فيلم «قبل الأربعين» يتضمن نخبة من النجوم ألا وهم النجمة داليا مصطفى، بسمة، إيهاب فهمي، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد على ‏رزق، أحمد حلاوة، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف.


كما قال المنتج الفني للعمل هانى حليم، إن الفيلم يحقق إيرادات كبيرة بالنسبة لتوقيت عرضه في ظل أزمة كورونا.. ولا يجب مقارنة ما يحققه من إيرادات لمواسم أخرى كموسم الصيف والأعياد بعيداً عن أزمة كورونا.. فهو الآن ينافس على إيرادات الشباك بقوة وهذا في حد ذاته بعد نجاح كبير للعمل والصناعة.
 

اقرأ أيضا : «وقفة رجالة» يحقق 11 مليون جنيه في 4 أسابيع عرض