الزمالك يبحث عن انطلاقة قوية أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف فريق مولودية الجزائر باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لدور المجموعات، ويتطلع الفريق الأبيض للبحث عن بداية قوية من أجل المنافسة على اللقب في النسخة الحالية.


يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثًا عن الفوز فقط، كي يوجه رسالة لمنافسيه في المجموعة بأن الفريق الأبيض قادم بقوة للمنافسة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم، لتحقيق الهدف المطلوب في اللقاء.
ويفتقد الفريق خدمات سيف الدين الجزيري بسبب عدم أحقيته مشاركته مع الفريق أفريقيا لقيده من قبل مع المقاولون العرب في قائمته الأفريقية، بخلاف محمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي للإصابة.
ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما.


وحرص البرتغالي باتشيكو على تحذير اللاعبين من صعوبة اللقاء، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباراة من أجل المنافسة على صدارة المجموعة والاستمرار في المنافسة على اللقب، وطلب المدير الفني من لاعبيه استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالبهم بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس والحد من خطورتهم على مرمى الفريق الأبيض.


وفي المقابل يسعى فريق مولودية الجزائر بقيادة عبد القادر عمراني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، وحرص المدير الفني للفريق على دراسة الزمالك جيدًا للوقوف على مفاتيح لعب الفريق الأبيض والحد من خطورتها في لقاء اليوم.


وكان الفريق خاض تدريبه الأخير مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي، حرص خلالها المدير الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبقيها في المباراة المقبلة.


ويدير المباراة تحكيميًا الإثيوبي باملاك تيسيما حكمًا للساحة ويعاونه كل من كينيدي موسى، وتيميسيجين أباكو.
 

اقرأ أيضا

الزمالك يستنكر الهجوم على عضو المكتب التنفيذي