أحد ضحايا مستريح المنيا يروي تفاصيل سقوطه في فخ النصاب.. فيديو

أحد ضحايا مستريح المنيا
أحد ضحايا مستريح المنيا

ملامحه بسيطة ويظهر عليه الشقاء، حاول أن يهرب من الفقر إلي الثراء معتقدا أنه عندما يقوم بأخذ قروض وبيع ما يملك وتشغيل أمواله سوف يحصل علي أرباح وفوائد كبيره قد تحسن وضعه المالي، محمد أحمد أحد ضحاياه خاب أمله بعدما قام المستريح أو مستر حسين كما يطلق عليه بالنصب وسرقة أمواله هو وأغلب أهالي قري مركز بني مزار ومغاغة، والذين لا تزال أصداء الواقعة تسيطر على عقولهم. 

 
اقرأ أيضا |بعد جمع مليار ونصف المليار جنيه.. فيديو جديد لمندوب مستريح المنيا

«بوابة اخبار اليوم» تلتقى بمحمد أحمد أحد ضحايا قرية البرنس التابعة للمركز،  والذي كشف تفاصيل وقوعه في شباك النصاب، بعدما  دفع هو وأقاربه مبالغ كبيرة للمستريح على أمل أن الحصول على عائد كبير ويتحسن وضعه المالى.


وأضاف: "قمت بعمل قرض من إحدى الجمعيات بمبلغ 10 آلاف جنيه، وقمت بتسليمها له وحصلت منه على  عائد لشهرين فقط، لأنى قمت بتسليم المبلغ فى شهر أكتوبر الماضى، إضافة إلى أهالى القرية الذين باعوا كل ما يملكون من أجل تسليم تلك المبالغ.

وطالب بضرورة تفعيل اللجنة العرفية من أجل إيجاد حلول الضحايا، لافتًا إلى أن ما يقرب من 95% بل أكثر من أهالى القرية دفعوا مبالغ مالية منهم من باع أرضه وآخر اقترض من البنوك.

كانت النيابة العامة قد أصدرت قرارا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، للمتهم الأول حسين وأحد أعوانه وضبط وإحضار أحد شركاؤه.