«أحياء الإسكندرية» تواصل حملاتها لإزالة أعمال البناء المخالف

إزالة أعمال البناء المخالف
إزالة أعمال البناء المخالف

شنت أحياء "العامرية ثان وشرق والعجمي" بمحافظة الإسكندرية، حملات لإزالة البناء المخالف، وذلك في إطار التصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، والمتابعة المستمرة والمرور الدائم لشوارع ومناطق الثغر.


شن حي العامرية ثان، برئاسة محمود بريك، حملة إزالة فورية لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث أسفرت الحملة عن فك شدة خشبية لاعمدة بالدور الأرضي بقرية ١ بنجر السكر، وتم التحفظ على كمية من الأسمنت والأخشاب وكذا فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوي بقرية بنجر السكر والتحفظ كمية من الأخشاب واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضا|إيقاف أعمال البناء المخالف ومصادرة المعدات بالإسكندرية


كما قام حي شرق، برئاسة محارب هيلع، بأيقاف أعمال بناء مخالف بجزء ١١ حوش ٤ الناصرية الشرقية منطقة أبيس الثانية عبارة عن بناء سملات تم فكها وتخريبها بالكامل وإزالة كافة القواعد.


وعلى الصعيد ذاته، شن حي العجمي برئاسة السيد موسي حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بشأطئ الإسكندرية السياحي وفك شدة خشبية والتحفظ على كمية من حديد التسليح.

ويأتي ذلك، تنفيذا لتعليمات محافظ الإسكندرية بإزالة أي أعمال بناء وكافة الموانع التي تعوق رؤية البحر وحتى تكون رؤية البحر حق مكفول لجميع المواطنين.