محافظ بورسعيد يتفقد منافذ اللحوم بحي المناخ  

محافظ بورسعيد يتفقد منافذ اللحوم
محافظ بورسعيد يتفقد منافذ اللحوم

 السيد رزق
تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  اليوم على عدد من المشروعات التي تتم داخل المحافظة.

تفقد المحافظ، خلالها إحدى منافذ بيع اللحوم البلدي  التابعة لمشروع تربية الماشية بحي المناخ بالمحافظة والتي تقدم اللحوم بأسعار مناسبة للجمهور.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين ليطمئن منهم  على جودة المعروض من اللحوم بحضور د.منصور بكري رئيس حي المناخ بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وأشار إلى أن منافذ بيع المحافظة تقدم لحوم بلدي طازجة أقل سعرا من السوق وتشهد إقبالا كبيرا من المواطنين .

اقرأ أيضا|محافظ بورسعيد يتفقد مستجدات الأعمال بمحطة صرف صحي الزهور


وأكد المحافظ بان هناك رقابة مشددة على جميع منافذ البيع  وشوادر اللحوم تحت إشراف مديرية التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري للضرب بيد من حديد على أيدي المتاجرين بقوت المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين 
كما حرص "الغضبان"على التواصل مع عدد من المواطنين خلال جولته التفقدية اليوم بحي المناخ بالمحافظة، من منطلق أهمية التفاعل المباشر مع المواطنين حول العديد من الموضوعات التى تمس حياتهم اليومية.


وفي هذا السياق، استفسر  من بعض المواطنين عن مستوى الخدمات المقدمة لهم في عدد من المجالات، وكذلك أعمال التطوير والرصف وتوسعة الشوارع التي تتم بعدد من المناطق بحي المناخ وكذلك الاهتمام بالتعرف على مستوى الرضا والإدراك لدى المواطن نحو مختلف المشروعات التنموية والخدمية التى تتم على أرض المحافظة، والتى من شأنها توفير سبل الراحة للمواطنين عند تقديم الخدمات وتواصل مسيرة التنمية في المحافظة،