«المنوفية» تُجرى أول اصطفاف للمعدات المشاركة في مبادرة «حياة كريمة»

أعضاء مبادرة حياة كريمة
أعضاء مبادرة حياة كريمة

شهدت محافظة المنوفية، إجراء أول اصطفاف للمعدات والآلات المقرر مشاركتها فى تنفيذ مبادرة «حياة كريمة» على أرض المحافظة وذلك بحضور جميع المسؤلين وأعضاء مؤسسة «حياه كريمة» بالمنوفية. 

وقال وليد إمام عضو مؤسسة «حياة كريمة» بالمحافظة فى تصريحات خاصة لـ«بوابةاخباراليوم»: إنه تم الانتهاء الفعلي من الجولات الميدانية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء والتي تشهد تنفيذ المبادرة فى إجمالي 27 قرية وتوابعها من العذب والنجوع.

وأشار «إمام» إلى أنه جاري تكثيف الجولات الميدانية بالتعاون بين مسئولي المبادرة والمسؤلين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون والتي تشمل 54 قرية تنتظر انطلاق العمل الفعلى بمبادرة حياة كريمة.

وأضاف «إمام» إلى أن جولات مسئولي مبادرة «حياة كريمة» قامت برصد واسع النطاق لملامح الفرحة العارمة  التى سادت بين قطاع كبير من أهالي القرى التي تشملها المبادرة لاسيما بعد رصد ملامح الاهتمام بكافة محاور التنمية المستدامة فى كافة القطاعات الخدمية وتحسين مستوى المعيشة بين مواطني الريف. 

أقرا ايضا| بدء موسم توريد بنجر السكر بكفر الشيخ 

وتابع عضو مؤسسة حياة كريمة أن ملامح العمل بالمبادرة سوف يكون لها دور كبير فى تقليل الفجوة القائمة ما بين الريف والحضر وما يتبع ذلك من توفير لخدمات لا متناهية في كافة مجالات الحياة إيذانا بتحويل الريف المصري إلى مناطق حضارية تتمتع بكافة أنماط التنمية الحقيقية مع الاهتمام بتعظيم أطر التنمية البشرية ومحاور تطوير القرى بما يجعلها مناطق مؤهله لتحقيق هدف المبادرة الأسمى وهو توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.