جامعة القناة : تأجيل مؤتمر شباب الباحثين الثامن ومد فترة تقديم الأبحاث

الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة القناة
الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة القناة

قررت جامعة قناة السويس، مد فترة التقديم بمؤتمر شباب الباحثين الثامن، والذي يعقد هذا العام تحت عنوان «رؤى مستقبليه.. ما بعد جائحه كورونا»، حتى 28 فبراير الجاري، وتأجيل عقد المؤتمر إلى 3 أبريل القادم، وذلك حرصًا من إدارة جامعة قناة السويس على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الباحثين للمشاركة.

أقرا ايضا| لمنع التزاحم.. إنشاء باكيات للباعة الجائلين بـ«موقف المؤسسة» بالقليوبية

جدير بالذكر، أن مؤتمر شباب الباحثين الثامن «رؤى مستقبليه.. ما بعد جائحه كورونا» يقام هذا العام إلكترونيًا بالكامل للمرة الثانية على التوالى نظرًا لجائحة كورونا وما فرضته من إجراءات احترازية ومراعاة للتباعد الاجتماعي المطلوب للحد من انتشار الفيروس.

يأتي المؤتمر تحت رعاية الدكتور أحمد زكي حسين متولي رئيس الجامعة وبإشراف عام الدكتورة ماجدة هجرس  نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث رئيس لجنة شباب الباحثين والمؤتمر وإشراف تنفيذي الدكتور تامر حسنين حامد مقرر لجنة ومؤتمر شباب الباحثين والدكتور سعيد نوار مقرر المؤتمر المساعد وهدى فرج أمين جامعة قناة السويس.

وسيتم التواصل بدءًا من يوم السبت المقبل مع الباحثين المتقدمين بأبحاث للمؤتمر عن طريق الإيميل لإعلامهم بالموقف من الأبحاث الخاصة بهم وبدء عملية تحكيم الأبحاث.