«الأرصاد» توضح أحوال الطقس خلال الأيام الـ5 المقبلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت "بوابة أخبار اليوم"، على خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال الأيام القادمة، بداية من 11 فبراير وحتى الثلاثاء 16 فبراير.

الخميس 11 فبراير

تسود شبورة مائية صباحا، تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الجمعة 12 فبراير

وتنخفض درجات الحرارة بحوالي 2-3 درجات، اعتبارا من الجمعة، ليسود طقس مائل للدفء نهارا، بارد وشديد البرودة ليلا، وشبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت 13 فبراير

تكون شبورة مائية كثيفة صباحا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد 14 فبراير

"شبورة مائية" صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الاثنين 15 فبراير

شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

الثلاثاء 16 فبراير

أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد.
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، وأنه يتم تحديث التنبؤ يوميا. 

 

اقرأ أيضا

ارتفاع درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الخميس والجمعة
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي