«بالسيمون وقوام رشيق».. «درة» تبهر متابعيها بصورة جديدة

درة
درة

نشرت النجمة التونسية درة، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تبرز بها جمالها وإطلالتها المميزة.

وتألقت الفنانة درة، في إطلالتها الأخيرة، بـ«توب» باللون"السيمون"، وتنورة بنفس باللون "السيمون" أيضا ولكن سوارية، كما حرصت على الظهور بشعرها بلوك مختلف باللون البني الغامق الطويل المنسدل على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها، فيما تميزت بلون أحمر الشفاه «المائل إلى نفس درة الإطلالة»، حيث يعتبر هذا اللون من موضة 2021 لأحمر الشفاه.

وعلقت درة على المنشور قائله: ""احترم نفسك ، لأنه إذا لم تفعل ذلك فلن يحترمك الآخرون، وتذكر أن العالم يرى ما تطرحه هناك ، لذا حافظ على مستوى عالٍ من الرقي والأناقة"، فيما حازت الصور على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

فيما ظهرت الفنانة التونسية درة في منشور سابق وهي برفقة كلبها الخاص نوعه "جيرمان أبيض، وقامت بعمل جلسة تصوير معه، وتألقت في هذه الإطلالة بـ«توب» باللون البني، وبنطلون بنفس باللون "البني" أيضا، كما حرصت على الظهور بشعرها بلوك مختلف باللون البني الغامق الطويل المنسدل على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها، فيما تميزت بلون أحمر الشفاه «المائل إلى اللون البني الفاتح»، حيث يعتبر هذا اللون من موضة 2021 لأحمر الشفاه، وكانت برفقة كلبها الخاص نوعه "جيرمان أبيض".

وعلقت درة على المنشور قائله: "لا يمكنك التحكم في كيفية تلقي الآخرين لطاقتك، فقط استمر في فعل الأشياء الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من النزاهة والحب"، فيما حازت الصور على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

 

 

 

اقرأ أيضا

احترس.. شقاوة «درة» مع كلبها الـ«جيرمان»