خرج اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، من مستشفى أسوان التخصصي ''العزل الصحي''، اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد وقضاء فترة العزل المقررة.
اقرأ أيضا|ضبط 704 هاربين من أحكام قضائية فى أسوان
وكان مدير الأمن تم نقله 28 يناير الماضى إلى مستشفى العزل بمنطقة الصداقة الجديدة عقب التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد ومعه مدير مكتبه المقدم رامى محمد طلعت، للحصول على البروتوكول العلاجى المنصوص عليه من وزارة الصحة.
يذكر أن مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة الجديدة تعد المركز الرئيسي للعزل بأسوان، خاصة للحالات الحرجة، وتم تجهيزه لاستقبال حالات الإصابة بكورونا.

بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع عنصر إجرامي فرض الرعب على الأهالي في بنها
الهروب إلى الموت.. القصة الكاملة لجريمة الضاهرية في الإسكندرية
بزعم استثمارها في تجارة الأغذية بالقاهرة.. ضبط متهم يستولى على أموال مواطن





