المتهم بقتل شقيقه بالسلام يمثل الجريمة أمام «النيابة»

المتهم بقتل شقيقة بالسلام يمثل الجريمة أمام النيابة 
المتهم بقتل شقيقة بالسلام يمثل الجريمة أمام النيابة 

 

انتقل فريق من نيابة السلام، اليوم، برفقة المتهم بقتل شقيقة بمنطقة السلام لتمثيل الجريمة. 

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال النيابة، حيث أكد أنه لم يكن يقصد قتل شقيقه، موضحا أن المجني عليه هو الذي استمر في التعدي عليه وعلى والده.


وأضاف المتهم، أنه تدخل لإنقاذ والده من يد المجني عليه، فرفض الأخير ترك والدهما، فحاول إثنائه، واستل سكينا وهدده بها، إلا أنه استمر في التعدي عليه، لافتا إلى أن شقيقه القتيل لم يأخذ في الاعتبار كبر سن والدهما، واستمر في توجيه اللكمات والضربات له.

وقال المتهم، إنه كان خائفا علي والده من شدة الضرب الذي تعرض له من قبل شقيقه القتيل، موضحا أنه قام بإشهار سلاح أبيض في وجه شقيقه، حتى يثنيه عن ضرب أبيه، لافتا إلى أن المجني عليه حاول الإمساك بالسلاح الأبيض الذي كان معه، وجذبه ناحيته، فما كان إلا أن تلقى طعنة نافذة أودت بحياته.

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة السلام بلاغا من الأهالي يفيد بمصرع شاب على يد شقيقه بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

اقرا ايضا| التحفظ على٣ أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر بـ«القاهرة» 

وتبين أن المتهم تشاجر مع والده وأثناء محاولة الشاب الدفاع عن والده قام شقيقه بطعنه بسلاح أبيض، ما أسفر عن وفاته فى الحال، وفر المتهم هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.