قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة فكهاني وسائق، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتجارهما في المواد المخدرة.
صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات وسامي زين العابدين والوليد حسين أحمد وأمانة سر يامن محمود إسلام محجوب.
اقرأ ايضا|مقابل عمولة.. شقيقان يجمعان 10 ملايين جنيه من العاملين في الخارج
ترجع وقائع القضية إلى شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث بالتنسيق مع الإدارة العامة للمخدرات من ضبط فكهاني 28 عاما وسائق 24 عاما بقسم أول العاشر وبحوزتهما 2000 قرص مخدر.
وتم إحالتهما للنيابة التي قدمتهما لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





