بين الأهلي وبالميراس البرازيلي..

بعد تعيين سنغالي لإدارة مباراة الأهلي وبالميراس.. سيناريو 2006 يتكرر

برونزية 2006
برونزية 2006

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تعيين طاقم حكام سنغالي لإدارة لقاء الأهلي وبالميراس غدًا، الخميس، على المركز الثالث وبرونزية كأس العالم للأندية 2020.

 

ويتكون طاقم الحكام من السنغالي ماجيتي نداي يعاونه مواطنيه جبريل كامارا والحاج سامبا، والجواتيمالي ماريو إسكوبار حكمًا رابعًا.

 

ويدير تقنية حكم الفيديو المساعد الكندي دريو فيشر ويعاونه المغربي رضوان جيد.

 

وسينافس النادي الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مباراة قوية أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية الذي خسر المباراة الأخرى في نصف النهائي لصالح تيجريس المكسيكي.

 

ويعد تعيين طاقم تحكيم إفريقي لإدارة المباراة «بشرة خير» بالنسبة للنادي الأهلي بعدما استطاع تحقيق إنجاز برونزية كأس العالم للأندية 2006 باليابان على حساب كلوب أميركا بطل المكسيك بالفوز عليه 2-1 في مباراة أدارها الحكم الدولي الجنوبي إفريقي جيروم دامون.

 

ويظل الأهلي ممثل الكرة المصرية الوحيد في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية ويشارك للمرة السادسة في تاريخه بالبطولة وهي المرة الثالثة التي يصل فيها إلى نصف النهائي كأكثر الأندية العربية والإفريقية وصولاً للدور نصف النهائي في مونديال الأندية، والمنافسة على الميدالية البرونزية.

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بالفوز على الأبيض 2-1 في المباراة النهائية بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي "قفشة".

 

جدول مباريات دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يواجه المريخ السوداني