«المنصات الرقمية ودورها في دعم ريادة الأعمال» ندوة بجامعة حلوان

الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة
الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة

نظم نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان، ندوة "أون لاين" بعنوان المنصات الرقمية ودورها في دعم ريادة الأعمال الاجتماعية، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، و الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة ايمان ابو طالب مدير نادي ريادة الأعمال بالجامعة حلوان، وتنسيق الدكتور وليد شعبان مصطفى رمضان خبير التدريب والتأهيل للمشروعات بنادى ريادة الأعمال ومنسق التعاون بين منصة بيفول الدولية.

وقدم الندوة الدكتور بشار حراكى المؤسس والرئيس التنفيذى لمنصة BEVOL الدولية، وهي أول منصة تواصل اجتماعى دولية تخصصية تعمل على نشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي وأداء المسئولية المجتمعية.

 

وأكد الدكتور ماجد نجم، على اهتمام جامعة حلوان بمجالات البحث العلمي، وبناء قدرات الشباب، وخلق الفرص وتحقيق الشراكات ، والعمل على رسم سياسات ريادة الأعمال في مصر والعالم العربي، وتطوير الأفكار واكساب الخبرات ، والتعاون بشكل بناء ومثمر، وهو مايساهم بدوره في رفع مكانه جامعة حلوان ، التي تتميز وتتفرد بشكل كبير في مجالات عديدة ومختلفة.

 

وافتتحت الندوة الدكتورة إيمان أبو طالب مرحبة بالحضور، والتي أكدت على اهتمام جامعة حلوان بتنظيم الندوات التي تساهم في زيادة الوعي والثقافة والتعلم لدى أبناءها، بجانب الحرص الدائم والمستمر على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، ومواكبة التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي.

وفي كلمته قام المهندس بشار الحراكي، بالحديث عن المنصة والخدمات التي تقدمها وسبل التعاون بين نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان ومنصة بيقول بما يعود بالنفع على الطلاب وما هو بدوره يخدم المجتمع.

وقد قام العديد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة، بطرح العديد من الاستفسارات للمهندس بشار وتم الاجابة عليها وايضا تم طرح بعض الأفكار للتعاون بين المنصة ونادى ريادة الأعمال منها إعداد مجموعة من المبادرات للنادى يتم طرحها من خلال منصة بيفول الدولية بالإضافة للاتفاق على تخصيص وانشاء صالون لريادة الأعمال الاجتماعية بالتعاون بين نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان ومنصة بيفول الدولية ي.

وقد تم إنشاء حساب لنادى ريادة الأعمال لجامعة حلوان، على منصة بيفول الدولية ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية لتكون المنصة نافذة النادي على العالم الخارجي لنشر أعمال وإسهامات النادي

أقرأ ايضا|رئيس جامعة حلوان يلتقي رئيس بنك مصر