صور| محافظ الإسماعيلية يطمئن على حالة المصابين في حادث تصادم أتوبيسين

محافظ الإسماعيلية يطمئن على حالة المصابين في حادث تصادم أتوبيسين
محافظ الإسماعيلية يطمئن على حالة المصابين في حادث تصادم أتوبيسين

حرص محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة على التوجه لمستشفى الصدر بالإسماعيلية لزيارة وتفقد حالة المصابين في حادث تصادم أتوبيسين صباح اليوم والذي أسفر عن إصابة 55عامل وعاملة.

اقرا ايضا|محافظ القليوبية يوجه بعمل «رامبات» لذوي الاحتياجات الخاصة بممشى كورنيش بنها

واستمع المحافظ للمصابين وطالب بتوفير كافة الإمكانات والمستلزمات الطبية أمام الأطقم الطبية.
وأصيب 55 عامل، من عمال الاستثمار بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم أتوبيس رحلات رقم 20021مع آخر يحمل رقم 3962  ، بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، حيث كانت تقل عمال شركة الاستثمار بالإسماعيلية. 

على الفور، دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، بكافة سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة.  

وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد، بوقوع حادث بين تصادم أتوبيسين، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق" بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق.

علي الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.