كاكا يشيد بالأهلي بعد مواجهة البايرن

كاكا
كاكا

تحدث نجم الكرة القدم البرازيلية كاكا عن لقاء النادي الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي حسمه الفريق الألماني بهدفين دون رد أحرزهما روبيرت ليفاندوفسكي على ملعب أحمد بن علي.

‏وأشاد كاكا في مؤتمر أساطير فيفا الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة بأداء الأهلي في لقاء البايرن وكان ندا كبيرًا أمام الفريق الألماني.

وقال كاكا أنه بعدما شاهد الأهلي فإن المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي ليس الاستثناء في تطور الكرة المصرية مقدمًا التهنئة لمصر بالكامل.

تابع كاكا أن تواحد الأهلي في كأس العالم للأندية هو نهاية كل العمل الذي قام به الأحمر، وأن هذه مرحلة النتائج.

اختتم النجم البرازيلي أن المباراة كانت شيقة خاصة في شوط القاء الثاني عندما كان هناك لعب وانخراط تام في الكرة من أجل اللعبة الجميلة.

وبدأ الأهلي مشواره بالبطولة الحالية بالفوز على الدحيل فى مستهل مشوار الفريق بالمسابقة بهدف نظيف سجله حسن الشحات  قبل أن يتلقى الخسارة بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ سجلهما ليفاندوفسكي في الدقيقتين ١٧ و٨٦ من زمن المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.‏

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، اليوم الثلاثاء، وذلك عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا: مونديال الأندية| الأهلي لمحمد هاني: نفخر بك