فريق «حياة كريمة» بالمنوفية يلتقي رجال الدين المسيحي بكنيسة العذراء مريم

فريق " حياة كريمة" بالمنوفية
فريق " حياة كريمة" بالمنوفية

أجرى فريق حياة كريمة بمحافظة المنوفية، اليوم عدد من اللقاءات في إطار خطة الحوار المجتمعي لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنوفية.  

والتقى فريق مؤسسة حياة كريمة، في محافظة المنوفية، بالأب ويصا باقي نجيب كاهن كنيسة مارجرجس بزاوية الناعوره ووكيل مطرانية المنوفية شمال، والأب برنابا صليب كاهن كنيسة أبو كلس والأب إبراهيم فؤاد نيقولا كاهن كنيسة العذراء والأنبا صرابامون بالشهداء. 

وأوضح أعضاء الفريق، الصورة الكاملة والرد على جميع التساؤلات حول المبادرة وضرورة إشراك المؤسسة الدينية فيها وضرورة توضيح دور ومحاور المبادرة سكن كريم وحياة كريمة والتصالح حياة . 

وأشاد الآباء الكهنه بمجهود الرئيس والمشروعات والمبادرات العملاقة والتي وصلت للفقير وبها استطاع محاربة أسباب الإرهاب من خلال الفقر.

اقرأ أيضا| تعليم المنوفية يكرم مديري المدارس المشتركة في مشروع  (WISE).

يأتي ذلك  في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين مؤسسة حياة كريمة والقطاعات المختلفة بمحافظة المنوفية، لمتابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية 81 قرية ريفية، فضلاً عن الوقوف على أهم الأولويات التي سيتم تنفيذها بالمبادرة الرئاسية والتي تمس حياة المواطنين لتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم، وذلك من خلال من خلال قيامهم بالمتابعة الميدانية لمعرفة الاحتياجات من قبل المواطنين، في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن بالريف المصري.