«عفيفي والبحطيطي» يفوزان بمقعدي «نقيب المحامين» جنوب وشمال الشرقية

 نقابة المحامين
نقابة المحامين

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بشمال وجنوب الشرقية، أسماء الفائزين بمقعد النقيب وممثل الشباب وممثلي مقاعد المحاكم الجزئية.

فاز في نقابة المحامين بجنوب الشرقية، عادل السيد الأنور عفيفى بمنصب النقيب وحصل 1794 صوتا، وفاز بمقعد الشباب محمود على مصطفى وحصل على 646 صوتا، وبمقاعد المحاكم الجزئية فاز كلا من عبد الله السيد مصطفى عن محكمة أبو حماد، وكمال محمد عطوة عنان بمحكمة العاشر من رمضان، وأحمد محمود أحمد محمد عن محكمة بلبيس، ومحمد حمزة مهدى عن محكمة بندر الزقازيق، وشوكت متولي برعي عن محكمة مركز الزقازيق، وأحمد السيد خضري عن محكمة مشتول السوق وجمال عبد العاطي عفيفي عن محكمة منيا القمح.

 

وأسفرت انتخابات المحامين بشمال الشرقية، عن فوز مصطفى البحطيطى بمنصب النقيب وحصل على 1028   صوتا، وفاز بمقعد الشباب أحمد حلمي بغدادي وحصل على 923 صوتا.

وفاز بمقاعد المحامين بالمحاكم الجزئية، كلا من محمد عبد الباقى عبد الحليم عن محكمة الحسينية وأحمد السيد احمد عن محكمة الصالحية الجديدة وأحمد يوسف موافى عن محكمة فاقوس ومحمد السيد سعد خليل عن محكمة أولاد صقر وعزام محمد رمضان عن محكمة الإبراهيمية وأحمد محمد عبد الهادى عن محكمة ههيا والسيد عثمان حجاج عن محكمة كفر صقر وزكريا مصطفى سليم عن محكمة أبوكبير ومحمد عيسى عن محكمة ديرب نجم.

 

اقرأ أيضا| بالأسماء.. إعلان نتائج المرحلة الثانية لانتخابات النقابات الفرعية للمحامين