عزيز الشافعي يرد على اعتذار «رامي صبري»: مباردة جميلة منك

عزيز الشافعى
عزيز الشافعى

وجه الملحن عزيز الشافعى، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، رداً على رسالة رامي صبري إليه، منذ قليل.

 

وكتب الشافعي، قائلا: "الحق أحق أن يتبع، حصل خير يا رامي وأنت فنان حقيقي ومباردة جميلة منك انك توضح للناس الحقيقة، والاعتذار من شيم الكبار وانت كبير، واحنا في الأول وفي الأخر زملاء مهنة واحدة وبفخر جدا بنجاحنا سوا والعلامات اللي عملناها، وبتمنالك دايما النجاح والتوفيق في كل شغلك وفي تقدم دايما يا نجم وشكراً على كلامك الجميل".

 

وكان المطرب رامى صبرى، وجه منذ قليل، رسالة صلح إلى الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك بعد الخلاف الذي نشأ بينهما بسبب أغنية عمرو دياب "شكرا".

وقال رامي صبري: "إحقاقا للكل وكل واحد ياخد حقه أغنية شكرا للفنان الكبير عمرو دياب انا فعلا كنت شغال فيها لكن الاغنية مش ملكى قانوني يعني مثلا محدش خد منى حقوق أو مقابل مادى أو أخذت تنازل رسمي، عشان بس ابرأ تامر حسين وعزيز الشافعى من الحتة دى".

وأضاف: "عزيز الشافعي أنت ملحن كبير ونجحنا سوا ماتزعلش من كلمة اتقالت في زعل واحنا داخلين على أيام مفترجة وشكلنا خدنا عين، ومن ساعة ما لحنت وكتبت، حياتي مش تمام واحنا مش تمام، حبيبي يا عزوز وحبيبي يا تامر يا مدعي يلا حصل خير".

 

كان الخلاف بدأ بين رامي صبري وعزيز الشافعي وتامر حسين بسبب أغنية شكراً لعمرو دياب والتي طرحت في الألبوم الأخير "يا أنا يا لأ"، وبدأت القصة ببوست من رامي قال فيه إنه لن يتعامل مرة أخرى مع عزيز الشافعي وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم  بها بإعطاء أغنية لعمرو دياب مستشهدا بأغنية "زى ما أنت" ليحذف من بعدها البوست، لتبدأ سلسلة من الردود من صناع الأغنية عزيز الشافعي وتامر حسين عبر السوشيال ميديا وفي القنوات الفضائية.

 

اقرا ايضا  :

«شطبنا» لرامي صبري تتجاوز 2 مليون مشاهدة