مونديال الأندية | «الفيفا» يقرر تغريم البايرن بسبب سبع دقائق !

ارشيفية
ارشيفية

قررت اللجنة المنظمة بالفيفا توقيع غرامة مالية على نادى بايرن ميونيخ الالمانى بسبب بقاء لاعبيه لمدة سبع دقائق فى الملعب للإحماء قبيل مباراة الفريق مع الأهلى في نصف النهائي لبطولة العالم للأندية زيادة عن الوقت المسموح به لكل فريق خلال فترة التسخين قبل المباراة.

أجرت اللجنة المنظمة ببطولة العالم للأندية مسحة جديدة، للاعبين مساء أمس لمصافحتهما أشخاصاً خارج نطاق الفقاعة الطبية وبانتظار نتيجة المسحة.

وطلبت اللجنة المنظمة لكأس العالم للاندية بالدوحة صباح أمس من خالد مرتجى منسق الاتصالات الخارجية مع الفيفا ببعثة النادى الأهلى حجز لاعبي الفريق محمود كهربا وحسين الشحات كل فى غرفته بفندق الإقامة تحت التحفظ الطبي لحين بت اللجنة الطبية بالبطولة فى موقفهما وإجراء مسحة استثنائية لهما قبل لقاء الفريق غدا مع بالميراس.

جاء قرار لجنة الفيفا بسبب خرق اللاعبين لنظام الفقاعة الطبية وضوابطها حيث سجل منسقو مباراة الأهلى ىبايرن ميونيخ توجه الاثنين لمدرج الجمهور ومصافحة البعض من الجمهور ما يعد خرقا لإجراءات السلامة ونظام الكبسولة الطبية.

ولم يتم السماح للاعبين بالنزول لتناول الإفطار والغداء والعشاء بالمطعم مع اللاعبين وتم عزلهما وسط إجراء طبي مشدد

كان اللاعبان قد توجها عقب المباراة مع البايرن وصافحا محمد أبوتريكة لاعب الأهلى السابق الذى كان يجلس وسط جماهير الدرجة الثالثة.