محافظ المنوفية: 4 منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية 

منافـذ متحركة لبيع السلع الغذائية 
منافـذ متحركة لبيع السلع الغذائية 

قال اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية إنه تم توفير 4 منافذ متحركة بمراكز شبين الكوم وتلا وقويسنا وبركة السبع لبيع  عدد من السلع الغذائية بأسعار مخفضة  للمواطنين.

جاء ذلك خلال تفقده لمنافذ السلع الغذائية رافقه نائبة محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة.

يأتي هذا في إطار جهود محافظ المنوفية لتوفير السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين  والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار ومنع استغلال المواطنين.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يوافق على منح ذوي الهمم دورات تدريبية بالمجان

تفقد محافظ المنوفية اصطفاف 2 سيارة متنقلة  أمام مقر الديوان العام بشبين الكوم ، مؤكدا علي أن الهدف من المنافذ المتنقلة هو  تقديم كافة أوجه الدعم التى من شأنها رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط وتوفير إحتياجاته بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في المحلات والسوق الخارجي ، هذا وقد أشاد محافظ المنوفية  بجودة المعروضات من السلع الغذائية من اللحوم والأسماك وتناسب أسعارها.


مؤكدا على توافر السلع الغذائية بجميع أنواعها وبأسعار مخفضة لجميع المواطنين يومياً، مشيرا إلى أنه سيتم الدفع بمزيد من المنافذ المتحركة في جميع أنحاء المحافظة في مراحل متتالية لمحاربة الغلاء وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة  .