التعليم تتيح لطلاب الثانوية التقديم إلى نظام «المنازل»

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن إتاحة التقدم للامتحانات والدراسة على نظام المنازل لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، مؤكده على أنه من يرغب من الطلاب سرعة تقديم الأوراق المطلوبة إلى شئون الطلبة فى المدرسة المقيد بها الطالب لإنهاء إجراءات تحويله إلى نظام المنازل.

وأكدت الوزارة أن قيمة تأمين التابلت المخصص لهم هو ملبغ 100 جنيه، حتى لا يسقط حق الطالب فى التأمين ، مشددة على ضرورة قيام الطلاب والمعلمين بسداد مبلغ التأمين على التابلت، وقسط السنة التأمينية بمكاتب البريد، لعدم سقوط حقهم فى الوثيقة التأمينية.

وكان قد أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لما تداولته بعض الصفحات الإلكترونية عن تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول لبعد انتهاء شهر رمضان.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن كل ما يثار هدفه إثارة البلبلة فقط، وأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي سوف يعلن كافة التفاصيل يوم 14 فبراير الجاري.

وكان قد أكد وزير التربية والتعليم أنه لا نية لإلغاء الامتحانات أو تأجيلها أو إقامتها في مايو القادم تحت أي ظرف.

وأشار إلى أن الوزارة سوف تعلن كل التفاصيل الخاصة بالدراسة بالتيرم الثاني والامتحانات يوم 14 فبراير المقبل وكان وزير التربية والتعليم قد أعلن عن أشكال التعليم الأون لاين التي إتاحتها الوزارة لجميع الصفوف.

اقرأ أيضا|«تعليم المنوفية» تنشر النماذج التدريبية لـ«الجبر والهندسة» للشهادة الإعدادية