ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 9 فبراير

أسعار الذهب - صورة أرشيفية
أسعار الذهب - صورة أرشيفية

استقرت أسعار الذهب في مصر في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021.

 

 يأتي ذلك بعد أن تذبذبت أسعار الذهب في مصر، على مدار تعاملات أمس، وزاد عيار 21 ليكسر حاجز ال800 جنيه مرة أخرى بعد رحلة من الانخفاض، وزادت أسعار الذهب في مصر، بقيمة تراوحت بين 6 جنيهات و8 جنيهات، بينما ارتفع عيار 21 بقيمة بلغت 7 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، وذلك قبل أن ينخفض بشكل طفيف بختام التعاملات بقيمة بلغت جنيها واحدا بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

 

وتنشر«بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب في مصر، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

بينما سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 800 جنيهًا، وعيار 18 نحو 686 جنيهًا، وعيار 24 نحو 914 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6400 جنيها.

 

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب العنيف ما بين الانخفاض والارتفاع خلال الأسبوع الأول من فبراير 2021، مالت إلي الانخفاض.

 

وتراجعت أسعار الذهب في مصر، بقيمة تراوحت بين 15 جنيهًا و21 جنيهًا، بينما انخفض عيار 21 بقيمة بلغت 18 جنيها بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، في حين تراجعت قيمة الجنيه الذهب بنحو 144 جنيهًا.

 

وتذبذب أسعار الذهب في مصر، يأتي انعكاسا لتذبذب أسعارها عالميا بين التراجع والارتفاع نتيجة حالة عدم اليقين بين المستثمرين، مع استمرار انتشار فيروس كورونا، مما يدفع المستثمرون للجوء للاستثمار في الملاذ الآمن وهو الاستثمار في الذهب في أوقات الأزمات.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي